التحقيق مع «خلف» حارس الألومنيوم.. وغيابه عن لقاء

اذهب الى الأسفل

التحقيق مع «خلف» حارس الألومنيوم.. وغيابه عن لقاء

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 6:45 pm

تسود حالة من الغموض حول الأسباب الحقيقية لانقطاع محمد خلف حارس مرمي الفريق الكروي الأول بنادي الألومنيوم عن التدريبات الجماعية لفريقه خلال الأيام الأخيرة، ومنذ مباراته مع الزمالك في الوقت الذي أرجع فيه الحارس غيابه إلي إصابته في العضلة الأمامية التي تعرض لها قبل نهاية مباراة الزمالك،

وهو ما أكده للجهاز الفني مؤخرا، برر مصدر مطلع داخل النادي غياب خلف إلي رغبته في عدم اللعب أمام الأهلي الذي وقع له مؤخرا وهو يعاني من إصابة خشية ظهوره بمستوي سيئ يؤدي إلي إفساد الصفقة.

وأشار المصدر إلي أن خلف يبرر غيابه باستمرار آلام الركبة وقد حضر للنادي في اليوم الرابع وهو يسير علي «عكاز» بالرغم من أن الإصابة خفيفة ولا تستدعي العكاز، كما أن العلاج المناسب يكون بالتدريب الخفيف،

وعلمت «المصري اليوم» أن القرار الذي اتخذه الجهاز الفني بتجميد مستحقاته المالية وإحالة أمره إلي مجلس الإدارة وفقا للائحة المعمول بها في النادي وراء غياب اللاعب. وأصبح خلف مثار الحديث بين لاعبي الفريق الذين اختلفوا حول موقفه.

وإزاء ذلك يقوم أشرف عبدالوارث مدرب حراس المرمي بالفريق بتجهيز الحارسين البديلين محمد السيد وياسر قدري وسيقوم بإطلاع صبري المنياوي المدير الفني علي حالتهما للاستقرار علي الحارس الذي سيحرس عرين الفريق أمام الأهلي.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم «الأربعاء» وسيختار المنياوي الـ ١٨ لاعبا المقرر مشاركتهم في اللقاء.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى