غياب هنداوي ورمضان وبسيوني المحلة أمام الإسماعيلي

اذهب الى الأسفل

غياب هنداوي ورمضان وبسيوني المحلة أمام الإسماعيلي

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 6:34 pm

صرح المهندس فؤاد حسان رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة أن قرار المجلس بالموافقة علي التنازل عن اللاعب أحمد حسن فقط ولا نية للاستغناء عن نادر العشري أو محمد عبدالشافي أو هنداوي ورفض كل العروض خاصة والنادي يأمل أن يكون مستوي فريقه أفضل في الموسم القادم ليكون علي مستوي المؤسسة الضخمة التي ينتمون إليها ويسعدوا جماهيرهم المحبة والعاشقة لناديهم. والتنازل عن أحمد حسن لأنه لم يبق له سوي موسما واحدا ولن نفرط فيه للزمالك أو غيره إلا حسب قرار مجلس الإدارة ومقابل 3.5 مليون جنيه!.
وأكد العميد رأفت عثمان المشرف العام علي الكرة أن أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد عاد ليتصل ويطلب أحمد حسن ونادر العشري ومحمد عبدالشافي بعد أن كان تركيزهم علي أحمد حسن فقط وقلت له يمكن أن تستغني عن عمرو زكي وحده وليس عن شيكابالا وجمال حمزة.. وتوقفت المفاوضات وأقول للزمالك لن نتنازل إلا عن أحمد حسن حسب قرار مجلس الإدارة!!.
من جهة أخري استعد فريق غزل المحلة للقائه غدا أمام الإسماعيلي ودخل الفريق معسكره قبل المباراة ويؤكد الكابتن محمد فايز المدير الفني أن فريقه قادر علي أن يحقق نتيجة تشرفه أمام الإسماعيلي وهو من أفضل فرق الدوري وفريق متكامل ومفاتيح تفوقه كثيرة في صفوفه ورغم تخلف بعض نجومنا أمثال هنداوي وعمر رمضان للإيقاف وعلي بسيوني لإصابته إلا أنني أثق أن فريقي يؤدي بمستوي أفضل أمام الفرق القوية وستقدم العرض الذي يحقق لنا الفوز خاصة بعد ارتفاع المستوي الفني والمهاري للاعبين خاصة اللاعب الموزمبيقي الجديد "مبينو" وهو مكسب كبير للفريق مع غيره من الشباب الجدد الذين سندفع بهم في اللقاء وكلنا ثقة في مؤازرة وتشجيع جماهيرنا خاصة واللقاء هاديء ومفتوح بعيدا عن التوتر وانفلات الأعصاب والجدير بالذكر أن الكابتن محمد فايز سوف يلتحق بأحد الدورات التدريبية بفرنسا أول يونيو القادم.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى