جوزيه يشترط:

اذهب الى الأسفل

جوزيه يشترط:

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 6:31 pm

علمت "الجمهورية" أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يقم بتجديد عقده مع القلعة الحمراء.. وأرجأ أمر التجديد إلي وقت لاحق لحين إبرام جميع الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال الموسم المقبل ليصبح التجديد مرهونا بالصفقات.. جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الكرة مع البرتغالي مانويل جوزيه وحسام البدري المدرب العام.
طالب جوزيه مسئولي الأهلي بسرعة إنهاء إجراءات التعاقد مع سيد معوض الظهير الأيسر لنادي طرابزون التركي والذي بات قاب قوسين أو أدني من ارتداء الفانلة الحمراء بعد أن جدد اللاعب عقده مع النادي التركي لمدة 3 مواسم وتضمن العقد بينهما علي أن يتم السماح للاعب بالانتقال إلي صفوف أي ناد مصري دون قيد أو شرط في حين أنه في حالة احترافه في أحد الأندية غير المصرية فإنه يكون للنادي التركي نسبة في قيمة التعاقد.
وأجري مسئولو النادي اتصالا تليفونيا بسيد معوض أبدي خلالها اللاعب رغبته في ارتداء فانلة النادي الأهلي.. وسيقوم مسئولو النادي بإرسال وفد رسمي إلي تركيا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم هذا الموضوع نهائيا.
وتطرق اجتماع لجنة الكرة لفكرة التعاقد مع إبراهيم سعيد حيث طالب المدير الفني بسرعة إنهاء التعاقد مع اللاعب لحاجة الفريق لمجهوداته بداية من الموسم المقبل في ظل الأزمة الدفاعية الواضحة التي يعاني منها الفريق.. بعد إصابة عماد النحاس وإجرائه لعملية الرباط الصليبي مؤخرا.
ووضع جوزيه البديل في حالة عدم رغبة لجنة الكرة التعاقد مع إبراهيم سعيد ألا وهو هاني سعيد مدافع الإسماعيلي إلا أن تجديد اللاعب لناديه في الفترة الأخيرة سيحول دون تحقيق هذا الهدف ليصبح البديل هو إبراهيم سعيد.
قرر جوزيه الاستغناء عن 10 لاعبين موجودين حاليا في صفوف الفريق والتعاقد مع نفس العدد خلال الفترة المقبلة نظير التجديد.. وقد تعاقد الأهلي مع الثلاثي هاني العجيزي مهاجم البلدية. وأحمد حسن كابتن المنتخب الوطني العائد من رحلة احتراف ناجحة في أوروبا وسيكون سيد معوض الظهير الأيسر للمنتخب الوطني والمحترف في طرابزون التركي الصفقة الثالثة حيث سينضم خلال أيام قليلة جدا.. وبذلك يتبقي 7 لاعبين لابد من التعاقد معهم.
وعلي الرغم من الارتفاع الباهظ للصفقات إلا أن مسئولي النادي الأهلي يبذلون مجهودات مكثفة من أجل إشباع رغبات جوزيه بالتعاقد مع لاعبين نظير قيامه بالتجديد.
قال هادي خشبة المنسق العام لقطاع الكرة بالنادي الأهلي إن الموقف النهائي بشأن التجديد لم يحسب بعد وأن المداولات مازالت مستمرة بين الطرفين وإن كان التفاهم يسيطر علي مجريات الحوار بين لجنة الكرة ومانويل جوزيه في كافة الأمور.
من ناحية أخري.. يطير اليوم الفريق الأول لكرة القدم إلي نجع حمادي استعدادا لمواجهة الألومنيوم غدا في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري العام.. وفضل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم للأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق عدم مشاركة أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق في التدريبات الجماعية من أجل استكمال البرنامج العلاجي الخاص به والذي انتظم فيه منذ فترة علي إثر إصابته بشد في الأوتار الخلفية للركبة.
وسوف يتحدد موقف أمير عبدالحميد من المشاركة في مباراة الألومنيوم اليوم وذلك وفقا لحالته.. وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إن أمير عبدالحميد مازال يعاني من الآلام في منطقة العضلة الخلفية ولذا فضلنا راحته حرصا علي عدم تفاقم الإصابة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى