لموضوع ده لقيت واحد كاتبه و عجبنى اوى

اذهب الى الأسفل

لموضوع ده لقيت واحد كاتبه و عجبنى اوى

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 6:18 pm

--------------------------------------------------------------------------------

رفض محمد أبوتريكه نجم فريق النادى الاهلى المصري لكرة القدم الملايين المقدمة من المنتج السينمائي محمد السبكي للمشاركة فى الفيلم الجديد لمحمد سعد "بوشكاش".
ولم يتردد أبو تريكه فى رفض العرض المقدم لكونه لايتناسب مع شخصيته وطابعه الديني الذى يتميز به، اضافة إلى ان فكرة التمثيل لاتستهويه على الاطلاق.

وتقوم فكرة الفيلم في قالب كوميدي حول بوشكاش "محمد سعد" الذي يلعب في مركز حراسة المرمي لاحد الفرق، ولكنه حارس مرمي فاشل يسعي فريقه للتخلص منه، فيقرر الاعتزال ويعمل سمسار لاعبين ويتنقل بين تركيا وامريكا الجنوبية، ويتعرض لمواقف كوميدية.

وقد عرض السبكي أيضاً فكرة خوض التجربة فى العمل الجديد من تأليف أحمد فهمي، وإخراج عمرو عرفة على عدد من نجوم الاهلى وهم محمد بركات وعماد النحاس وشديد قناوى الا انهم رفضوا جميعاً.
وكان نجم وسط المنتخب المصري قد رفض عرضا سابق بالظهور كضيف شرف في فيلم النجم عادل إمام "مرجان أحمد مرجان" مؤكدا إحترامه للفن بوجه عام ولكنه لا يري نفسه سوي لاعب كرة.
الجدير بالذكر أن ابو تريكه معروف عنه التزامه الديني لدرجة انه غادر حفل تكريم المنتخب المصري الحائز على لقب بطولة افريقيا الاخيرة بغانا قبيل بدء فقرة الفنانة نانسي عجرم وظهورها على المسرح.
وكانت سلسلة من عروض التمثيل قد عرضت على عدد من لاعبي كرة القدم المصرية على رأسهم "العميد" حسام حسن وتوأمه ابراهيم فى مسلسل يتناول قصة حياتهم بعنوان "التوأم" وكان من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل الا انهما لم يبديا موفقتهما على خوض التجربة.

ولا تعد تجربة التمثيل جديدة علي لاعبي كرة القدم حيث بدأها المايسترو صالح سليم، وتبعه عادل هيكل واكرامي وشريف عبد المنعم إنتهاءا بخالد الغندور، كما ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في عدد من الافلام مثل جمال عبد الحميد وحسام البدري واحمد السيد وهشام حنفي وتامر بجاتو
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى