فينجر: 220 لاعب يرغبون في الانضمام إلى أرسنال

اذهب الى الأسفل

فينجر: 220 لاعب يرغبون في الانضمام إلى أرسنال

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 1:11 am

صرح المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن اللاعب الكسندر هيليب سوف يبقى مع الفريق اللندني مكذبا بذلك جميع الأنباء والتقارير التي أشارت إلى رحيل اللاعب عن فريق العاصمة.

وكان وكيل أعمال اللاعب البيلاروسي قد أشار إلى احتمالية مغادرة هيلب من الجنرز وانضمامه إلى فريق انتر ميلان الإيطالي ليكون بذلك ثالث لاعب يغادر الفريق هذا الموسم بعد أن سبقه كل من الحارس الألماني ينس ليمان وماثيو فلامينى
وفي تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورت فند المدرب الفرنسي هذه الإشاعات بل وسلط بعض الضوء على الصفقات الجديدة التي ينوي إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال فينجر "لدينا العديد من اللاعبين الذين يرغبون في الانضمام إلى أرسنال، وأنوي التعاقد مع لاعبين كبار".

وأضاف "لدي في مكتبي 220 طلب من لاعبين يريدون الانضمام إلى الفريق وهذا شيء عظيم. سنتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة في العام الجديد. نحن بحاجة إلى شراء لاعبين كبار من حيث الأداء وليس من حيث الأسماء".

واستطرد "هناك العديد من الأسماء الكبيرة التي تقدم أداء متواضع. نحن نتبع سياسة محددة في أرسنال وهي قيم موضوعة منذ سنوات عديدة ولن نتخلى عنها".

وأوضح "انظروا إلى تاريخ النادي كم هو عظيم بالرغم من أننا لم نغير أبدا من سياستنا، من الممكن أن يقال بأن هذا المدرب – يقصد هو – لا يفوز بالكثير من الألقاب، ولكن من المؤكد لن يقال أننا تخلينا عن مبادئنا".

واختتم المدرب المخضرم تصريحاته "لدي مسؤولية تجاه النادي ولن أتخلى عنها. يجب علينا جميعا أن نتخذ القرار الذي يعود على الفريق بالنفع".

جدير بالذكر أن فينجر حقق مع النادى اللندنى رقما قياسيا في لعب 49 مباراة في الدوري دون تلقي أية خسارة بعد أن حقق اللقب في موسم 2004، كما نجح في تحقيق الثنائية – الكأس والدوري – مرتين عامي 1999 و 2002.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى