مدرب سيينا يترك بيته .. وجمهور الإنتر يشتعل

اذهب الى الأسفل

مدرب سيينا يترك بيته .. وجمهور الإنتر يشتعل

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 1:01 am

طلبت سلطات الأمن الأيطالية من ماريو بيريتا المدير الفني لفريق سيينا إخلاء منزله في ميلان بعد أن تلقى تهديدات من جماهير الإنتر .

ومن المعروف أن المدير الفني لسيينا هو من عشاق فريق ميلان - المنافس التقليدي للإنتر- وكان بيريتا قد قاد فريقه لتعادل مستحق مع انتر الأمر الذي أجل حسم لقب الدوري الإيطالي حتى الأسبوع الأخير تماما كما حدث في الدوري الإنجليزي .

وقد ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن بيرتا قد تلقى تهديدات بعد المباراة مباشرة من جماهير الإنتر التي قالت له أنها تعرف أين ستجده لكي تقتص منه بعد التعادل المثير بين فريقه مع انتر ميلان بهدفين لكل فريق في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة للدوري الأيطالي، وبناء على هذه التهديدات طلبت الشرطة الأيطالية من بيريتا إخلاء منزله خلال هذه الفترة حتى تهدأ الأمور مرة أخرى .

وبالتعادل الذي حققه سيينا مع الإنتر تقلص الفارق بين المتصدر وروما إلى نقطة واحدة بعد فوز فريق العاصمه سامبدوريا مما اشعل الصراع على اللقب حتى الأسبوع الأخير حيث يتحتم على الإنتر الفوز في مباراته القادمة لضمان الحصول على اللقب بغض النظر إلى نتيجة روما.

جدير بالذكر أن مباراة انتر القادمة ستكون خارج أرضه أمام فريق بارما الذي يواجه خطر الهبوط في حين يحل روما ضيفا على كاتانيا صاحب المركز الـ17



_________________
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى