ريال مدريد ينتظر تحية "الباسيلو" من جمهور برشلونة

اذهب الى الأسفل

ريال مدريد ينتظر تحية "الباسيلو" من جمهور برشلونة

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:57 am

سيكون على جمهور ولاعبي برشلونة الذي يحل فريقهم مساء الأربعاء ضيفا على منافسه اللدود والمتوج منذ أيام قليلة بلقب الليجا ريال مدريد تقديم تحية "الباسيلو" وذلك احتفالا بتتويج النادي الملكي بلقب الدوري الاسباني.

ويستضيف ريال مدريد منافسه الدائم برشلونه مساء الأربعاء على إستاد "سانتياجو برنابيو" بمدريد في ختام فعاليات المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وتقتضي التقاليد في أسبانيا أن يجد الفريق الفائز بلقب الدوري الاسباني هتافا وتصفيقا من مشجعي الفريق المنافس له في أول مباراة يخوضها الفريق بعد حسم لقب الدوري.

وكان حظ برشلونة سيئا أن يكون هذا الفريق الذي سيحل ضيفا على ريال مدريد بعد ثلاثة أيام فقط من فوز الأخير بلقب الدوري الاسباني للمرة الثانية على التوالي والحادية والثلاثين في تاريخ النادي الملكي.

وفي هذا السياق قال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة "إذا كان علينا أن نصفق لهم .. سنفعل ذلك تماما".

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني يوم الأحد الماضي بعد الفوز2-1 على مضيفه أوساسونا في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ويدخل الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد تتويج الريال باللقب، وكذلك البارسا الذي حقق فوزا عريضا على فالسيا - الذي كان قد أقصى الفريق الكتالوني من نصف كأس ملك اسبانيا – بسداسية نظيفة الأسبوع الماضي.

ويسعى البارسا الذي يدخل اللقاء بالعديد من الغيابات والتي سيكون أبرزها البرازيلي رونالديينو والكاميروني صامويل ايتو بالإضافة إلى أندريس إنييستا والارجنتيني جابرييل ميليتو والايفواري يايا توريه للإصابة لتحقيق الفوز الأول له على الريال منذ عام 2005 أملا في إنهاء المسابقة في المركز الثاني.

في المقابل يغيب عن صفوف ريال مدريد في هذه المباراة المدافع الايطالي فابيو كانافارو للايقاف بسبب طرده في مباراة الفريق أمام أوساسونا كما تحوم الشكوك حول مشاركة جوتي مع الفريق بسبب الإصابة في الركبة.

ويتخلف برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد قبل مواجهة اليوم كما يتخلف بفارق أربع نقاط عن فياريال صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على ريكرياتيفو هويلفا في مباراة أخرى اليوم أيضا.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى