برشلونة يلاقي اتحاد جدة وديا في 26 مايو

اذهب الى الأسفل

برشلونة يلاقي اتحاد جدة وديا في 26 مايو

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:51 am

الموقع الرسمي لنادي برشلونة) - من المقرر أن يلعب برشلونة مباراة ودية مع فريق اتحاد جدة السعودي يوم 26 مايو. وقد تم تحديد موعد هذه المباراة بعد انتهاء بطولة الدوري السعودي.

وستقام المباراة في مدينة جدة معقل فريق الاتحاد. وستكون هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها الفريق الكتالوني المملكة العربية السعودية.

وكان من المقرر أن يخوض برشلونة مباراة أخرى في مدينة الكويت إلا أن هذا الأمر لم يحسم حتى الآن.

وستقام المباراة على الأمير عبد الله الفيصل الذي يتقاسمه معه منافسه من نفس المدينة الأهلي. وتصل سعة هذا الملعب إلى 27 ألف متفرج. وستغادر بعثة البلوجرانا مدينة برشلونة يوم الأحد 25 مايو لتعود بعد انتهاء المباراة مباشرة.

ويعد نادي الاتحاد من أقدم وأنجح الأندية السعودية. ومن أهم إنجازات الفريق الدولية هي الحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 حيث تغلب على فريق الأهلي المصري في ثمن النهائي، وخسر بصعوبة بنتيجة 3-2 من الفريق البرازيلي ساو باولو الذي حصل على لقب تلك النسخة.

ويتولى تدريب فريق الاتحاد حاليا الأرجنتيني جابرييل كالديرون. ويتكون غالبية الفريق من لاعبين محليين باستثناء ثلاثة لاعبين أجانب هم الغيني الحسن كيتا والبرازيليين الفيس وتشيكو.

كما يملك النادي تاريخ عريق بالإضافة إلى اللاعبين الكبار الذين لعبوا في صفوفه أمثال البرازيلي بيبيتو والإيطالي روبرتو دونادوني و شقيق لاعب البارسا السابق روب ويستشاج.

جدير بالذكر ان هذه هي المرة الثانية التي يلاقي فيها البلوجرانا فريقا عربيا بعد أن استضافه فريق الأهلي المصري ولعب معه مباراة ودية ضمن احتفالات الأهلي بمرور مائة عام على تأسيسه.

ويمكن لمحبي برشلونة متابعة اخباره علي الموقع الرسمي .. "بالعربي برشلونة"
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى