جوزيه يقود مران الأهلي الصباحي استعدادا للقاء الألمونيوم

اذهب الى الأسفل

جوزيه يقود مران الأهلي الصباحي استعدادا للقاء الألمونيوم

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:46 am

ملخص
قاد البرتغالي مانويل جوزيه تدريبات فريق النادي الأهلي الصباحية والتي يستعد من خلالها لملاقاة الألمونيوم في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

كتب: كريم سعيد- قاد البرتغالي مانويل جوزيه تدريبات فريق النادي الأهلي الصباحية والتي يستعد من خلالها لملاقاة الألمونيوم في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن جوزيه قاد بنفسه المران الذي اشتمل علي فترة إحماء بالإضافة إلي تدريب لتمريرات الكرة بين اللاعبين.

وغاب عن المران سداسي الفريق محمد ابوتريكة وعماد متعب وامادو فلافيو وجيلبرتو ومحمد بركات وشادي محمد لحصولهم علي أجازة حتى نهاية الموسم.

وكان المدرب البرتغالي محط وسائل الإعلام المختلفة ليوم الاثنين بعد أن تناثرت أنباء حول رغبته في عدم إكمال مشواره مع الفريق الأحمر في الوقت الذي أكد فيه الموقع الرسمي أن القرار النهائي لاستمرار جوزيه مع الفريق سيتحدد خلال الأيام المقبلة.

وكان جوزيه قد قاد الأهلي للصعود إلي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للسنة الرابعة علي التوالي يوم الأحد بعد فوزه علي بلاتنيوم ستارز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيلتقي الألمونيوم مساء الخميس في نجع حمادي علما بان الفريق الأحمر ضمن الحصول علي درع الدوري للموسم الرابع علي التوالي وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له، فيما ستكون مصيرية لأصحاب الأرض الذين يبحثون عن الفرار من شبح الهبوط.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى