الزمالك يعرض العابدي وخالد سعد للبيع

اذهب الى الأسفل

الزمالك يعرض العابدي وخالد سعد للبيع

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:40 am

الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالزمالك قرر عرض التونسي وسام العابدي والأردني خالد سعد مدافعي الفريق للبيع بعدما أصبحا يمثلان صداعا في الرأس لاسيما بعد تحذير العابدي من خصم الضرائب من مستحقاته المالية طرف النادي وهو البند الذي لا يوجد في عقده وطلب حصوله علي كل مستحقاته المالية من خلال مذكرة تقدم بها وكيل أعماله لإدارة النادي وهو نفس الشئ لخالد سعد وطلب اللاعبان الرحيل من النادي بعدما وصلت إلي طريق مسدود مع كرول المدير الفني للفريق الذي أخرجهما من حساباته.
في الوقت نفسه قرر الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق إجراء أشعة علي العضلة الخلفية لنجم الفريق جمال حمزة للاطمئنان عليه بعد تعرضه لشد أثناء مباراة فريقه مع انتركلوب كما يجري بشير التابعي أشعة علي الظهر بعد شعوره بآلام أثناء التدريب الأخير قبل مواجهة بطل أنجولا تمهيدا لخضوعه لبرنامج علاجي حتي لا تتفاقم اصابته.
من ناحية أخري وعن آخر تطورات صفقة انتقال أحمد حسن مهاجم المحلة للزمالك طلب اللاعب من مسئولي ناديه الحالي سرعة الانتهاء من اتمام صفقة انتقاله للقلعة البيضاء وتخفيض قيمة العرض إلي 2 مليون وخمسمائة ألف جنيه بناء علي طلب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الذي رفض بشدة دفع 2 مليون و750 ألف جنيه وهو المبلغ الذي طلبه مسئولو المحلة بعد تخفيض قيمة العرض.
وفي أول رد فعل لمحمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة علي مصطفي جعفر مهاجم الفريق الذي انقطع عن التدريبات طوال تواجد الفريق بأنجولا اعتراضا منه علي خصم 120 ألف جنيه من مستحقاته وشعوره بالظلم بعدما تمسك الجهاز الفني بخصم هذا المبلغ من مستحقاته في حين رفض توقيع عقوبات علي بعض اللاعبين المقصرين وهو ما دفع جعفر إلي تجديد طلب الرحيل من النادي.
من جانبه صرح محمد حلمي في اتصال تليفوني من أنجولا ب "المساء" بأنه لن يتهاون مع أي لاعب مقصر بغض النظر إلي اسم اللاعب لأن مصلحة نادي الزمالك تأتي عنده في المرتبة الأولي وقال هدفه استمرار الانضباط والاستقرار حتي يعود الزمالك لسابق عهده.
تصل اليوم بعثة الفريق قادمة من أنجولا بعد مواجهة انتركلوب وسوف يحصل اللاعبون علي راحة سلبية علي ان تستأنف التدريبات غدا بإقامة تدريب خفيف والدخول في معسكر مغلق حتي موعد مباراة الترسانة بعد غد الخميس في الأسبوع ال 28 للدوري التي تقام في الخامسة مساء باستاد الكلية الحربية.
وبعيدا عن أحوال فريق كرة القدم دخل أحمد عبدالله وعمرو أبوالعز عضوا لجنة التسويق والاستثمار بالزمالك في صدام مع أحمد توفيق حافظ عضو اللجنة لاعتراضهما علي انفراده بالقرارات خلال الفترة الأخيرة دون الرجوع إلي باقي الأعضاء خاصة في الصفقات الجديدة التي يجريها أحمد توفيق لضم لاعبين لصفوف فريق الكرة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى