طوارئ في الإسماعيلية.. حتي لا يضيع المركز الثاني

اذهب الى الأسفل

طوارئ في الإسماعيلية.. حتي لا يضيع المركز الثاني

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:39 am

رفع نادي الاسماعيلي حالة الطوارئ حتي لا يضيع المركز الثاني الذي احتله بفارق الاهداف عن الزمالك في الدوري.. مجلس إدارة النادي برئاسة سعد الجندي اكد ان كل الامكانات تحت أمر الفريق لدعمه ومساندته في مبارياته الثلاث المتبقاة في الدوري والتي ستبدأ بعد غد بلقاء غزل المحلة في المحلة.
الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد سليمان رتب اوراقه وعالج اخطاءه ووضع يديه علي البدائل التي سيدفع بها لسد النقص الذي يتركه حسني عبدربه وعمر جمال وشريف عبدالفضيل الغائبون عن المباراة القادمة.
الجماهير تحتشد في تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم.. رابطة مشجعي وعشاق النادي جاهزة للزحف خلف الفريق في المباراة رغم انها ستقام في المحلة.
وحول استعدادات الفريق رفع الجهاز درجة استعداده للمباراة.. وركز عماد سليمان المدير الفني ومعاونوه خالد القماش واحمد العجوز وابوليله علي تجهيز البدلاء الذين تأكد اشراكهم بدلا من الغائبين.. حيث تم التركيز علي المعتصم سالم وجونسون ويوسف جمال.
ولن يخرج التشكيل عن اللاعبين.. محمد صبحي وهاني سعيد والمعتصم سالم وابراهيم يحيي واحمد سمير فرج وعبدالله الشحات ومحمد حمص وجونسون وعبدالله السعيد ويوسف جمال ومحمد فضل ومصطفي كريم.
علي جانب آخر.. قرر الجهاز الفني للفريق استبعاد عمرو سمير لاعب الفريق بسبب كثرة تغيبه عن التدريبات بدون عذر.. وسوف يتم توقيع عقوبة مالية عليه.
اعلن المهندس سعد الجندي رئيس النادي ان هناك حذرا شديدا عند التعاقد مع اي لاعب.. ولن نضم الا اللاعب الذي نري انه الاحق بالانضمام وارتداء فانلة الاسماعيلي.
قال عماد سليمان لابد ان نري اي لاعب علي ارض الواقع ونتأكد انه سيكون مفيدا
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى