12 أغسطس..انطلاق مسابقة الممتاز

اذهب الى الأسفل

12 أغسطس..انطلاق مسابقة الممتاز

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:38 am

تجديدات كبيرة في صفوف سموحة.. وطنطا يبحث عن مدربه
استمرار الجهاز المعاون للإنتاج.. والنصر بدأ مبكراً الاستعداد للموسم الجديد

علي عبدالهادي:

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم يوم 12 أغسطس القادم لانطلاق الدوري الممتاز "ب" علي أن تنتهي يوم 12 مايو في العام القادم ورغم انتهاء المسابقة لهذا الموسم منذ أسبوع إلا أن جميع الأندية رفعت حالة الطواريء سواء لتغيير الأجهزة الفنية أو تدعيم صفوفها بلاعبين مميزين وخاصة الأندية التي ترغب في المنافسة علي التأهل لدوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار.
ففي نادي النصر وافق مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق علي طلب سيد عيد المدير الفني للفريق ببدء فترة الإعداد مبكراً علي أن تكون التدريبات في حمام السباحة خاصة بعد الطفرة الانشائية التي قام بها مجلس الإدارة الحالي.
أكد رئيس النادي أن هدف مجلس الإدارة تكوين فريق قوي يكون لديه القدرة علي المنافسة خلال المواسم القادمة حيث يتبع مجلس الإدارة سياسة مميزة ولا يتعجل التأهل لأنه من غير المنطقي أن يصعد فريق النصر للدوري الممتاز ويهبط في العام التالي ومن هذا المنطلق يوفر مجلس الإدارة كل الامكانات للجهاز الفني بقيادة المهندس هشام قطب المشرف العام علي كرة القدم.
كتب مختار الفوالة:
أكد عفت نصار المدير الفني الجديد لنادي السكة الحديد أنه سيتم مشاهدة مباريات الفريق في الموسم السابق حتي يتم تجهيز اللاعبين للوقوف علي مستوي كل واحد منهم علي حده ثم يطلع علي تقرير الكابتن أسامة عرابي المدير الفني السابق للاستفادة منه.. وقال إن مجلس إدارة النادي لديه النية في توفير كل الامكانات من أجل التأهل لدوري الممتاز.
أسيوط عادل نصيح:
يمر نادي البداري الذي صعد هذا الموسم للدوري بأزمة مالية حتي أن اللاعبين والجهاز الفني لم يحصلوا علي مكافآتهم ومرتباتهم الشهرية وبالرغم من زيارة المهندس حسن صقر للبداري في مارس الماضي وقراره بدعم النادي ب 50 ألف جنيه وحتي الآن لم يصل الدعم الذي قرره المهندس حسن صقر مما دعا مجلس الإدارة برئاسة أبو عاشور حسن أحمد في التفكير في تجميد النشاط الرياضي والانسحاب من الممتاز "ب".
من ناحية أخري أصبح قوام الفريق الأساسي 7 لاعبين فقط حيث انتهت اعارة 9 لاعبين كان النادي قد تعاقد معهم خلال دورة الترقي ونجحوا في الصعود بالفريق لدوري الممتاز "ب" وهناك بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادي ولم يفاتحهم أحد في مسألة التجديد للنادي كما قرر مجدي مهران المدير الفني من خلال تقريره الذي تقدم به لمجلس الإدارة مطالبا باستبعاد 6 لاعبين من اللاعبين القدامي ولذلك لابد من التدخل الفوري من المسئولين عن الرياضة لدعم نادي البداري للتعاقد مع لاعبين يستطيعون البقاء بالفريق في الدوري الممتاز "ب".
المنصورة أحمد المسيري:
قرر مجلس إدارة نادي نبروه برئاسة سعد خفاجي تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة صابر أبو خيره مشرفا عاما علي الكرة وأحمد سند مديرا فنيا وطاهر نور مدربا عاما وعبدالمنعم بدير مدربا لحراس المرمي والبدوي شولح مديرا إداريا بعد صعود الفريق الي الدوري الممتاز "ب".
صرح بذلك مصطفي البلقاس عضو مجلس الإدارة الذي أكد صرف ثلاثة آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بمناسبة الصعود وتقرر تشكيل لجنة تضم المهندس أبو المعاطي الغلبان نائب رئيس النادي والسيد أبو الغيط أمين الصندوق والإمام مصطفي عضو المجلس لاقامة حفل كبير لتكريم الفريق والجهاز الفني بمناسبة الصعود.
تلقي الدكتور عماد سمير المدير الفني للوليدية أربعة عروض من أندية مختلفة لقيادة فرقها في الممتاز "ب" الموسم القادم ومنها فريق الوليدية الذي قاده هذا الموسم وظل منافساً علي الصعود للدوري الممتاز "أ" حتي نهاية مباريات الدور الأول للدوري الممتاز "ب" وكان يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بترول أسيوط ومازال الدكتور عماد سمير يفكر ولم يتخذ القرار النهائي بشأن الفريق الذي سيقوده الموسم القادم.
السنبلاوين عصام عبدالعال:
قرر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي السنبلاوين بقيادة عادل يحيي منح اللاعبين راحة حتي نهاية مايو الحالي بعد صعود الفريق للدوري الممتاز "ب" وينتظر اللاعبون والجهاز الفني تأشيرات السعودية لأداء العمرة بمناسبة صعود الفريق التي وعد بها أحد أبناء السنبلاوين.
صرح عادل يحيي بأنه سيقدم تقريره الفني لمجلس الإدارة وسيشمل توصيته عن عدد من اللاعبين كما يتضمن التقرير قيمة المكافآت المالية التي يستحقها كل لاعب حسب عدد المباريات التي شارك فيها طوال الموسم.
في الإنتاج الحربي يعقد أشرف قاسم المدير الفني الجديد اجتماعاً مع الجهاز الفني المعاون له للتعرف علي اسلوب العمل الجديد ووضع سياسة عامة بما تتماشي مع سياسة مجلس إدارة النادي وسوف يحضر الاجتماع اللواء عبدالمنعم حسن المشرف العام علي الفريق.
في سموحة يبحث مجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر تدعيم فريق كرة القدم بعناصر لديها خبرة في حسم المباريات لصالح الفريق من أجل التأهل لدوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار ولذلك فإن هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب وقد نجح في التعاقد مع مهاجم مالية كفر الزيات.
المنيا بركات محمد:
يعقد خلال الأسبوع القادم اللواء أحمد ضياء الدين محافظ المنيا اجتماعا مع مجلس إدارة نادي المنيا لبحث كيفية النهوض بلعبة كرة القدم وعودة الفريق للدوري الممتاز.
طنطا فيصل زيدان:
تعقد لجنة الكرة بنادي طنطا برئاسة المحاسب أحمد ثروت وعضوية محمد شوقي نجيب وعصام شوبير وزقلط اجتماعاً هاماً الجمعة يتحدد علي اثره مصير الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة علاء صابر وأكد المحاسب فايز عريبي رئيس النادي أن إدارة النادي ستقر ما تنتهي اليه لجنة الكرة من قرارات خاصة فيما يرتبط بمصير الجهاز الفني.
هذا وعلمت "المساء" أن النية تتجه بنسبة 90% الي البقاء علي علاء صابر مديراً فنياً ومحمد السقا مدرباً عاماً وعادل الخطيب للحراس مع قبول اعتذار المدرب عبدالله الصاوي عن عدم استكمال المشوار.
علي صعيد آخر بدأت لجنة الكرة بطنطا رحلة البحث عن عدد من اللاعبين الجدد ومتابعة اللاعبين الذين رشحهم المدير الفني علاء صابر ومنهم علاء سالم ليبرو فريق المالية وأحمد الأشقر مهاجم وفتحي خليفة لاعب وسط كفر الشيخ ومحمد حسنين حارس المنيا
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى