أحمد حسن 'البلجيكي' يصل اليوم

اذهب الى الأسفل

أحمد حسن 'البلجيكي' يصل اليوم

مُساهمة  Admin في الثلاثاء مايو 20, 2008 6:10 pm

الأهلي يتعاقد رسميا مع أحمد حسن 'المحلاوي'
ويقترب من موبوتو الكونغولي

كأس بليجيكا اخر انجاز حققه احمد
حسن مع اندرلخت امس الاول قبل انتقاله للاهلي

أنهي النادي الأهلي رسميا امس صفقة ضم اللاعب احمد حسن مهاجم غزل المحلة حيث قام طه السيد اداري الفريق بالتوجه للقاهرة ومعه الاسغناء الخاص باللاعب والتقي مع هادي خشبة عضو لجنة الكرة بالاهلي وحصل منه علي شيك مقبول الدفع بمبلغ 2 مليون وستمائة ألف لنادي غزل المحلة وعاد الاداري سريعا الي المحلة مرة أخري للحاق بمباراة فريقه امام البلدية.. وكانت الساعات الاخيرة قد شهدت تحولا كبيرا في سير الصفقة.. فرغم ان اللاعب كان في طريقه للزمالك الا ان وكيل اعماله نجح في اقناعه بتغيير وجه نظره وذلك منذ أكثر من شهر ولك اللاعب ظل يتفاوض مع الزمالك لحين حسم الاهلي لامره وعندما حدث ذلك طلب من مسئولي الغزل الاعتذار لنادي الزمالك حيث كان من المفترض ان يحضر وفد من الزمالك يوم السبت الماضي بقيادة احمد توفيق حافظ عضو مجلس الادارة لانهاء الصفقة ولكن مسئولي المحلة اعتذروا لهم بناء علي رغبة اللاعب وخاصة بعدما قام عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالاهلي بالاتصال بالمهندس فؤاد عبدالعليم رئيس النادي في ساعة متأخرة أول أمس وطلب منه رسميا ضم اللاعب للاهلي بعد ان وقع لهم اللاعب علي بياض وان الاهلي جاهز لدفع نفس المبلغ الذي عرضه الزمالك علي غزل المحلة.
وفي اطار بحث الاهلي المكثف عن الصفقات السوبر اقترب بقوة من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل ستكون صفقة الموسم اذا تم حسمها حيث يجري الاهلي مفاوضات اقتربت من النهاية مع الكونغولي موبوتو نجم مازيمبي وهداف العالم ومسابقتي دوري الابطال الافريقي وكأس الاتحاد 'الكونفيدرالية' في الموسم السابق.. ومن المنتظر ان يصل موبوتو الي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة بعد ان وصل الاهلي لمراحل متقدمة في المفاوضات التي بدأها الذي بدأ التفاوض مع اللاعب بشكل جاد في ليبيا.. حيث تقابل صديق البدري مع موبوتو في ليبيا خلال تواجد اللاعب مع فريق مازيمبي لمواجهة الاهلي الليبي في طرابلس وتم الاتفاق المبدئي علي ارتداء موبوتو الفانلة الحمراء.. تجدر الاشارة الي ان موبوتو سبق له الاختبار في ارسنال الانجليزي وكان علي وشك الانتقال لكن نسبة مشاركته مع منتخب بلاده لم تتخطي النسبة القانونية للعب في الدوري الانجليزي.
وعلي صعيد متصل يعود الي القاهرة مساء اليوم احمد حسن كابتن منتخب مصر الذي انهي تجربة احترافه مع اندرلخت البلجيكي وساهم معه في الفوز بكأس بلجيكا مساء امس الاول بفوز علي جينت في النهائي 3/2 واحتفل المصريون وابناء الجالية العربية في بروكسل مع احمد حسن قبل توديعه الي القاهرة. ومن المقرر ان يعقد اللاعب مؤتمرا صحفيا بالنادي الاهلي السبت المقبل ليعلن من خلاله تفاصيل انتقاله الي الاهلي.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى