البدرى : مجموعة الأهلى فى البطولة الافريقية أقوى بكثير من المجموعة الثانية

اذهب الى الأسفل

البدرى : مجموعة الأهلى فى البطولة الافريقية أقوى بكثير من المجموعة الثانية

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 6:56 pm

أكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى أن مجموعة فريقه فى دور الثمانية للبطولة الافريقية أقوى بكثير من المجموعة الثانية مشيرا إلى أن كل الفرق مرشحة للتأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة.

وأضاف البدرى فى تعليقه على القرعة التى أجريت السبت أن نادى" ديناموز" هرارى بطل زيمبابوى هو الذى اطاح بفريق النجم الساحلى التونسى إلى خارج البطولة وبالتالى لن يكون صيدا سهلا بالاضافة إلى أن فريق "أسيك" أبيدجان من الفرق القوية فى البطولة.

وقال البدرى " ولكن هذه هى القرعة ودائما ما تشهد بطولات إفريقيا منافسات قوية" وأكد أنه من المبكر جدا التنبؤ بالفريقين المتأهلين عن المجموعة وأى ترشيحات حالية قد يجانبها الصواب.

وأشارالبدرى إلى أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه سوف يقوم بدراسة الموقف جيدا والتعرف على الفرق المشاركة فى المجوعة فى ضوء مواعيد المباريات التى حددتها القرعة . موضحا انه سوف يقوم باجراء اتصال هاتفى بمانويل جوزيه لإخباره بما أسفرت عنه القرعة.

كانت قرعة دورالثمانية لدورى رابطة الأبطال الإفريقية التى أجريت السبت فى "ياوندى" على هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للكاف قد أوقعت ناديى الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة بالإضافة إلى أسيك أبيدجان الايفوارى وديناموز هرارى بطل زيمبابوى فيما ضمت المجموعة الثانية أندية انيمبا النيجيرى والهلال السودانى ومازيمبى الكونغولى والقطن الكاميرونى.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى