الأهلى والزمالك وأسيك وديناموز هرارى فى مجموعة واحدة بدورى أبطال إفريقيا

اذهب الى الأسفل

الأهلى والزمالك وأسيك وديناموز هرارى فى مجموعة واحدة بدورى أبطال إفريقيا

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 6:53 pm

/أ ش أ/أوقعت قرعة دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الإفريقية ناديى الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة بالإضافة إلى أسيك أبيدجان الايفوارى وديناموز هرارى بطل زيمبابوى.

جاء ذلك خلال القرعة التى أجريت اليوم "السبت" فى العاصمة الكاميرونية ياوندى على هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للكاف وأسفرت القرعة عن وقوع أندية انيمبا النيجيرى والهلال السودانى ومازيمبى الكونغولى والقطن الكاميرونى فى المجموعة الثانية لدورى المجموعات .

وتعد هذه هى المرة الأولى التى يقع فيها فريقى الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة بدورى المجموعات ولكن سبق لهما أن التقيا فى الدور قبل النهائى لنسخة عام 2005 والتى فاز بها النادى الأهلى .

تجدر الاشارة الى أن الاندية المتأهله تم تصنيفها إلى أربعة مستويات ثم تم تقسيمها إلى مجموعتين تلعب كل مبارياتها بنظام الدورى من دورين على أن يصعد أول وثانى كل مجموعة الى الدور قبل النهائى للبطولة .

يذكر أن نادى النجم الساحلى التونسى حامل لقب بطولة دورى أبطال افريقيا قد خرج من دور ال16 فى مفاجئة مدوية وسيلعب فى دور ال 16 الاضافى لكأس الكونفيدرالية بينما صعد مواطنه نادى الصفاقسى حامل لقب كأس الكونفيدرالية العام الماضى الى دور ال 16 الاضافى للبطولة.

من جهه أخرى أسفرت قرعة دور ال 16 الاضافى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة نارية بين النجم الساحلى التونسى ومواطنه الترجى فيما سيكون أمام فريق حرس الحدود المصرى مواجهة صعبة حيث يتلقى مع نادى صن داونز الجنوب إفريقى.

وستكون مباراة الذهاب بين النجم والترجة فى سوسة على أن تكون مباراة الإياب فى تونس العاصمة فيما سيكون ذهاب مباراة الحرس وصن داونز فى مدينة الإسكندرية على أن تكون مباراة الإياب فى بريتوريا بجنوب افريقيا .

وأسفرت باقى المباريات عن مواجهات قوية حيث يلعب نادى الصفاقسى التونسى - حامل لقب البطولة - مع بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقى والذى خرج من دورى أبطال إفريقيا مؤخرا أمام النادى الأهلى وستقام مباراة الذهاب فى جنوب إفريقيا على أن تكون مباراة العودة فى مدينة صفاقس التونسية .

بينما سيلعب النادى الإفريقى التونسى فى مواجهة سهلة نسبيا مع نادى دجوليبا باماكو المالى وستقام مباراة الذهاب فى تونس العاصمة بينما ستكون مباراة الإياب فى باماكو.

بينما سيلعب فريق المريخ السودانى مع فريق أوليمبيك خريبكة المغربى فى مواجهة عربية خالصة أما الثلاث مباريات الأخيرة فستكون بين شبيبة القبائل الجزائرى واسترى دوالا الكاميرونى والاتحاد الليبى فى مواجهة اشانتى كوتوكو الغانى وانتر كلوب الانجولى فى مواجهة مونت الكاميرونى.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى