شطة يؤكد: الاتحاد المصري يحدد موعد بدء العمل بالرخصة

اذهب الى الأسفل

شطة يؤكد: الاتحاد المصري يحدد موعد بدء العمل بالرخصة

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 14, 2008 12:36 am

نفي الكابتن عبدالمنعم حسين الشهير ب "شطة" المدير الفني للاتحاد الافريقي لكرة القدم ما تردد حول عدم عمل اي مدرب في مصر بداية من العام القادم الا بالرخصة التدريبية التي سيمنحها الاتحاد الافريقي للاتحادات الاهلية.
وقال "شطة" إن هذه الرخصة سيتم تطبيقها بالفعل ولكن عن طريق الاتحادات الاهلية فهي التي ستحدد المعايير التي سيتم من خلالها استخراج الكاف لتلك الرخصة للمدربين المصريين.
وهذه المعايير سيضعها المدير الفني للاتحاد المصري وهو الكابتن محمود الجوهري وسوف يتم العمل لها بعد الانتهاء من حصر جميع المدرسين وخضوعهم لاختبارات معينة ومعايير سيضعها الاتحاد وسيكون من ضمنها عنصر الخبرة وساعات التدريب العملي والنظري والخبرات المحلية والممارسة الفعلية وغيرها.
أشار شطة إلي أن هناك عددا من الدول العربية مثل المغرب وتونس والجزائر تعمل بهذه الرخصة لديها ولكن مازلنا في مصر نسعي جاهدين علي تطبيقها بداية من الان ولا يوجد وقت معين للانتهاء منها الا بعد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري مع نظيره الافريقي.
وقال شطة لقد تحدثت تليفونياً مع الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الذي وعد بالبدء في هذا الموضوع وعن طريق اتخاذ خطوات جادة بهذا الشأن.
وعن المدربين المصريين الذين حصلوا علي هذه الرخصة بالفعل قال يأتي في مقدمتهم محمد "عظيمة" لاعب الاهلي السابق وهناك أيضاً احمد جلال وهاني رمزي والكابتن ايمن اليمني
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى