مدرب الزمالك : قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم مفاجأة

اذهب الى الأسفل

مدرب الزمالك : قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم مفاجأة

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 6:51 pm

مدرب الزمالك : قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم مفاجأة



الكابتن محمد حلمى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك
©أ ش أ


القاهرة/أ ش أ/وصف الكابتن محمد حلمى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك السبت قرعة دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا والتى اوقعت فريقى الاهلى والزمالك فى مجموعة واحدة إلى جانب "اسيك ابيدجان" الايفوارى و"ديناموز" الزيمبابوى بأنها "مفاجأة.

واشار إلى أنها مفاجئة نظرا لقوة الفرق الاربعة وقدرتهم على المنافسة وهو ما يتطلب تركيزا شديدا وجدية خلال المرحلة المقبلة من لاعبى الزمالك".

وقال حلمى فى تصريح السبت إنه على الرغم من صعوبة المنافسة فى هذه المجموعة إلا أن الزمالك يمتلك عناصر قادرة على تحقيق نتائج جيدة والصعود للادوار النهائية فى بطولة دورى أبطال افريقيا بشرط بذل اقصى مجهود ممكن خلال منافسات البطولة.

وأشار إلى أن الزمالك يركز حاليا فى بطولتى الدورى الممتاز وكأس مصر وذلك لتحقيق ما يسعى إليه الجهاز الفنى بقيادة الهولندى رود كرول حيث يرغب الزمالك فى احتلال المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى والفوز بلقب الكأس يوم 25 مايو الجارى فى نهائى البطولة امام فريق انبى.

كانت قرعة دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الإفريقية التى أجريت السبت فى ياوندى على هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للكاف قد أوقعت ناديى الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة بالإضافة إلى أسيك أبيدجان الايفوارى وديناموز هرارى بطل زيمبابوى فيما ضمت المجموعة الثانية أندية انيمبا النيجيرى والهلال السودانى ومازيمبى الكونغولى والقطن الكاميرونى.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى