أندية الممتاز " ب "تغير جلدها

اذهب الى الأسفل

أندية الممتاز " ب "تغير جلدها

مُساهمة  Admin في الخميس مايو 15, 2008 12:55 am

بدأت اندية الدوري الممتاز "ب" لكرة القدم تدعيم صفوفها و "تغيير جلدها" استعداداً للموسم الجديد وخاصة الفرق التي تأهلت لدوري الاضواء والشهرة واللعب مع الكبار ومن بينها اتحاد الشرطة الذي تأهل من المجموعة الثانية الذي يبحث عن 7 لاعبين سوبر لتدعيم صفوف فريقه من اجل الظهور بمستوي طيب وتحقيق نتائج طبية مع الكبار وهناك اندية تبحث تغيير الاجهزة الفنية والبعض الاخر جدد الثقة في أجهزته التي قادته في الموسم الذي انتهي.
أكد علاء عبدالعال المدير الفني للشرطة أن الجهاز الفني للفريق يسعي للتعاقد مع 7 لاعبين جدد لدعم الفريق في مشواره بالدوري الممتاز "أ" الذي سيواجه خلاله العديد من الفرق القوية واللاعبين المحترفين.. وأشار عبدالعال إلي أن اختيار الصفقات الجديدة سيتم وفق احتياجات الفريق وسيكون البحث علي نطاق واسع حيث سيشمل دوري القسم الثالث والثاني والأول مع اختبار بعض اللاعبين الافارقة.
المنوفية جمال الدين محمد:
تقدم أسامة حجاج المدير الفني السابق لسرس الليان بشكوي لنقابة الرياضيين واتحاد الكرة ومديرية الشباب والرياضة بالمنوفية ضد مجلس إدارة نادي سرس لعدم صرف مستحقاته المالية كما اتهم مجلس الإدارة بالتسبب في هبوط الفريق إلي القسم الثالث بعدها قام بتغيير الأجهزة الفنية لاكثر من مرة.
وفي جمهورية شبين تقدم خميس دويدار المدير الفني للفريق بالتقرير الفني لمجلس الإدارة والذي يتضمن السلبيات والايجابيات التي واجهت الفريق في الموسم الاخير ومنها علي سبيل المثال عدم اطالة فترة الاعداد واجراء مباريات ودية بسبب قرار المحكمة الرياضية في بقاء الفريق بالدوري الممتاز "ب" وكذلك عدم شراء لاعبين وتدعيم صفوف الفريق كما ذكر خميس دويدار في تقريره احتياج 10 لاعبين حتي يضمن عودة الفريق للدوري الممتاز..
وفي منوف قرر مجلس الإدارة برئاسة المهندس عبدالمنعم تجريده اقامة حفل تكريم للفريق والجهاز الفني يوم الخميس القادم بعد ان يتسلم مجلس الإدارة التقرير الفني عن الفريق
وفي الداخلية عقد اللواء محسن عبدالستار مساعد الوزير اجتماعاً مع الجهاز الفني والاداري حضره اللواء حسين سعد الدين امين صندوق النادي ومحمد نصر مدير النشاط الرياضي وفوزي سكوتي المدير الفني ناقش خلاله تقرير الجهاز الفني مع وضع شرط للابقاء علي اللاعبين وهو ان يشارك اللاعب مع الفريق بنسبة كبيرة وتكون له بصمة في تحقيق النتائج خاصة وان هدف المجلس هو المنافسة علي التأهل لدوري الاضواء والشهرة واللعب مع الكبار مثل شقيقه اتحاد الشرطة كما يعقد رئيس النادي اجتماعاً مهماً يوم الاحد القادم لوضع السياسة العامة للفريق استعداداً للموسم القادم.
المنصورة أحمد المسيري:
يعقد مجلس إدارة نادي المنصورة اجتماعا مهماً خلال الساعات القليلة القادمة لتعيين مدير فني جديد لتولي مسئولية تدريب الفريق الأول خلفا لاشرف قاسم الذي تعاقد مع الانتاج الحربي وصرح بذلك طارق عبدالهادي أمين الصندوق وقال إن من ابرز الاسماء المرشحة لتولي المسئولية أحمد الكأس مدرب طلائع الجيش وعبدالرحيم محمد المدير الفني السابق للاوليمبي واضاف ان المجلس سيبحث خلال اجتماعه ايضا تحديد موعد اجراء الانتخابات.
المنيا بركات محمد:
أعرب اللواء أحمد ضياء الدين محافد المنيا عن دعمه الكامل للرياضة بالمحافظة ومساندته للشباب علي الممارسة المستمرة والدائمة للرياضة
كفر الشيخ صلاح طواله:
بعد ان حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم يوم 12 أغسطس القادم لبداية الدوري الممتاز "ب" وافق مجلس الإدارة بنادي كفر الشيخ علي تجديد الثقة بالمدير الفني خالد جاد الله للموسم الجديد مع بدء فترة الاعداد مبكرا اعتبارا من اول يونيو القادم حيث ادي المدير الفني أداء جيداً في الموسم المنتهي.. جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده مجلس الادارة بحضور الكابتن خالد جاد الله ورئاسة الدكتور رفعت شريف رئيس مجلس الإدارة
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى