ويجان.. يغازل شيكابالا

اذهب الى الأسفل

ويجان.. يغازل شيكابالا

مُساهمة  Admin في الخميس مايو 15, 2008 12:52 am

أن ستيف بروس المدير الفني لنادي ويجان الإنجليزي يغازل شيكابالا نجم هجوم الزمالك بعد أن عقد جلسة سرية معه أثناء وجوده بالقاهرة للتفاوض علي ضم عمرو زكي.
كان ستيف قد فتح خطاً مع شيكابالا في محاولة جادة لإقناعه بارتداء فانلة ويجان بعد انتهاء فترة التجنيد الخاصة به والتي تمنعه من السفر خارج مصر في الوقت الراهن وذلك تحسبا لفشل ضم عمرو زكي نهاية الموسم الحالي رغم وصول المفاوضات مع الزمالك لانتقال البلدوزر لصفوف الفريق الإنجليزي لمرحلة متقدمة.
في الوقت نفسه أكد أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الزمالك ولجنة التسويق بالنادي أنه لا توجد نية للتفريط في شيكابالا لاسيما وأنه أصبح من الأعمدة الأساسية للفريق والجهاز الفني يحتاج إلي مجهوداته كما أن الزمالك مقدم علي مرحلة حرجة بسبب الانتخابات ويخشي أن يردد البعض أن المجلس فرط في نجوم الكرة.
مفاوضات القادسية
من جهة أخري طلب مسئولو نادي القادسية الكويتي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين ضم ثنائي الزمالك مصطفي جعفر وأسامة حسن بداية من الموسم القادم وفي حالة تعثر انتقال الثنائي نهائيا لصفوف الفريق الكويتي سيقوم نادي القادسية بطلب إعارة اللاعبين خاصة بعد أن تأكد خروج كل منهما من حسابات الهولندي رود كرول.
علي جانب آخر صرح محمد حلمي المدرب العام بأن اللاعبين تعرضوا لصعوبات بالغة طوال فترة وجودهم في أنجولا.. وقال: اللاعبون سيخوضون مرانا خفيفا حرصا من الجهاز الفني علي عدم تعرض أي لاعب للإصابة لاسيما وأن معظمهم مجهد بعد العودة من أنجولا.
أشار حلمي إلي أنه سيطالب لاعبيه خلال جلسته معهم قبل المران بضرورة تحقيق الفوز علي الترسانة من أجل تأكيد صحوة الفريق رغم شدة الإرهاق.
من جانبه قال الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق إن بشير التابعي سيجري أشعة رنين مغناطيسي علي ظهره بعد شعوره بآلام شديدة أثناء التدريب الأخير للفريق قبل ملاقاة انتركلوب.
قال جورج إن هناك بعض اللاعبين تعرضوا لكدمات خفيفة أثناء المباراة من بينهم أحمد عبدالرءوف ومحمد إبراهيم وأحمد مجدي وأحمد غانم لكنهم سيشاركون في المران للاطمئنان علي مستواهم وحالتهم للاستقرار علي إمكانية المشاركة أمام الترسانة في الدوري غدا من عدمه.
من ناحية أخري يستأنف اليوم فريق الزمالك تدريباته بعد حصول اللاعبين علي راحة سلبية لمدة يوم واحد.. ويحرص كرول أن يكون التدريب خفيفا ويدخل اللاعبون معسكرا مغلقا حتي موعد لقاء الشواكيش الذي يغيب عنه طارق السيد ومحمد عبدالمنصف لحصول كل منهما علي الانذار الثاني
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى