الأهلي يبحث عن بديل ل "متعب وبوجلبان

اذهب الى الأسفل

الأهلي يبحث عن بديل ل "متعب وبوجلبان

مُساهمة  Admin في الخميس مايو 15, 2008 12:43 am

انضمام معوض مسألة وقت.. عودة وائل جمعة.. شيتوس ينتظر.. معسكر الإعداد في ألمانيا

ياسر قاسم

في سرية تامة يفاضل مسئولو الأهلي بين ثلاثة من المهاجمين الأفارقة من بينهم النيجيري جودوين للتعاقد مع أحدهم اعتبارا من الموسم الجديد وسيكون ذلك علي حساب التونسي أنيس بوجلبان المنتظر رحيله في نهاية الموسم الحالي.
ويأتي تفكير الأهلي في مهاجم جديد رغم وجود ستة مهاجمين حاليين بالفريق هم عماد متعب وفلافيو وأحمد بلال وأسامة حسني ومحمد حجازي "ماندو" ورضا الويشي بهدف تدعيم هذا الخط.
أما السبب الأساسي فهو تحسبا لرحيل عماد متعب مهاجم الفريق في نهاية الموسم الحالي للاحتراف الخارجي إذا ما تلقي عرضا مناسبا لاسيما أن اللاعب لم يقدم ما يشير إلي نيته في تمديد عقده حتي الآن.
في الوقت نفسه بات انضمام الظهير الأيسر سيد معوض للأهلي مسألة وقت فقط بعد ان تم الاتفاق علي كل التفاصيل مع اللاعب واعتمدت لجنة الكرة في اجتماعها الأخير قيمة إتمام الصفقة المالية .
ورغم غياب الدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق لوجوده في مهمة عمل خاصة به خارج البلاد إلا ان خالد الدرندلي أناب عنه في التوقيع باعتباره أمين الصندوق المساعد.
ومن المنتظر ان تشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي من جانب الأهلي عن اتمام الصفقة بعد أن ينهي سيد معوض ارتباطه بنادي طرابزون التركي وبعد التأكد من تحويل طرابزون مبلغ 900 ألف دولار لحساب النادي الاسماعيلي.
علي جانب آخر حسمت عودة المدافع وائل جمعة إلي صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته مع السيلية القطري نظراً للحاجة إلي جهوده في خط الدفاع بينما مازال موقف حسن مصطفي غامضا ولم يتضح حتي الآن وان كانت هناك احتمالات لعودته إذا لم يتم التعاقد مع لاعب مميز في خط الوسط لاسيما ان بوجلبان سوف يرحل.
ويترقب وائل رياض "شيتوس" تحديد موقفه هو الآخر بعد ان دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات معه لضمه للقلعة البيضاء في الموسم المقبل وأعرب اللاعب عن ترحيبه بالعرض الزملكاوي إذا ما استغني الأهلي عن خدماته لاسيما ان الزمالك ناد كبير وأي لاعب يتمني ان يكون ضمن صفوفه.
علي جانب آخر قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه إقامة معسكر الاعداد الخارجي في ألمانيا دون اللاعبين الدوليين الذين سيتم اختيارهم للمنتخب الوطني أيا كان عددهم.
وتم الاتفاق بين جوزيه والبدري بعد التنسيق مع لجنة الكرة علي هذا القرار ليحصل الدوليون علي فترة راحة كافية لاسيما ان معسكر اعداد الأهلي سيبدأ يوم 17 يونيه المقبل ويستمر أسبوعين في ألمانيا.
في الوقت نفسه يتمني محمد بركات نجم فريق الأهلي عدم اختياره من قبل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني لمباراة الكونغو المقبلة حتي يستطيع الحصول علي راحة كافية قبل بداية الموسم الجديد خاصة انه يشعر بحالة شديدة من الاجهاد جراء تلاحم المواسم.
وأكد محمد بركات للمقربين منه ان الحصول علي فترة راحة كافية في الوقت الحالي ليس له فقط ولكن لكل المجموعة الأساسية لأن ذلك سيكون في صالح المنتخب نفسه مستقبلاً.
من جهة أخري واصل فريق الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة الألومنيوم غدا في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام.
وأدي الفريق مرانه الأساسي دون حضور اللاعبين الستة الذين حصلوا علي اجازة بالاضافة إلي أمير عبدالحميد الذي عاودته آلام العضلة الخلفية من جديد.
وقاد المران مانويل جوزيه المدير الفني ومعاونوه حسام البدري المدرب العام وعلاء ميهوب المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مدرب اللياقة البدنية.
ووضحت معالم تشكيل الأهلي المنتظر ان يلاقي به الألومنيوم وسيضم أحمد عادل لحراسة المرمي وأمامه أحمد السيد ورامي عادل ومعاذ الحناوي مدافعين والظهيرين الأيمن إسلام الشاطر والأيسر أحمد شديد ومحوري الارتكاز هشام محمد ومعتز إينو وثلاثي الهجوم محمود سمير وأحمد بلال ومحمد حجازي.
ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم في الخامسة مساء ثم يسافر إلي نجع حمادي بالطائرة إلي الأقصر ومنها إلي نجع حمادي.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى