موضوع: جرانت يطالب بمباراة فاصلة لحسم لقب الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل

موضوع: جرانت يطالب بمباراة فاصلة لحسم لقب الدوري الانجليزي

مُساهمة  Admin في الثلاثاء مايو 13, 2008 8:31 pm

قال الصهيوني افرام جرانت مدرب نادي تشيلسي اللندني انه يجب حسم لقب الدوري الانجليزي الممتاز في المستقبل عن طريق اقامة مباراة فاصلة اذا تعادل فريقان في رصيد النقاط.

ويدخل تشلسى الجولة الاخيرة يوم الاحد بعدما جمع 84 نقطة وهو نفس رصيد مانشيستر يونايتد المتصدر لكن الفريق اللندني سيخسر لقب الدوري اذا تساوى الفريقان في رصيد النقاط يوم الأحد اذ يتقدم يونايتد عليه بفارق 17 هدفا.

وقال جرانت الذي سيلتقي فريقه مع بولتون واندرارز فيما يحل يونايتد ضيفا على ويجان اتليتك "أفضل نظام المسابقة في ايطاليا. اذا تعادل فريقان في عدد النقاط يتم اللجوء الى مباراة فاصلة لتحديد الفائز باللقب."

وأضاف المدرب الصهيوني للصحفيين مساء الجمعة "بالطبع لدي مصلحة في قول هذا الان لكني أحبه على أي حال. يسجل الفريق في بعض الاحيان أهدافا أكثر في شباك الفرق الضعيفة. اذا كنت تمتلك نفس عدد النقاط (مع فريق اخر) فان ذلك يعني أن الفريقين بنفس المستوى وتكون هناك حاجة لاقامة مباراة فاصلة لتحديد الفائز باللقب."

ويرفض جرانت الذي وعد بتقاسم زجاجة من نبيذ اسرائيلي مع اليكس فيرجسون مدرب يونايتد قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال اوروبا يوم 21 المقبل في العاصمة الروسية النظر الى الفرص المهدرة السابقة في الموسم.

وقال جرانت "بالطبع بعد كل مباراة يقول المرء كنت أستطيع أن أفعل ذلك بشكل أفضل. لكني أعتقد أن في الموسم بأكمله لا يمكن أن تحقق كل شيء بشكل مثالي سواء كان ذلك لنا أو لفريق يونايتد. نمتلك نفس رصيد النقاط وسننتظر ما سيحدث غدا."



_________________
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trika.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى